رئيس مجلس الأعمال السعودي الفرنسي د/محمد بن لادن يتحدث في منتدى "فرنسا 2030 - رؤية السعودية 2030: نحو تحول الطاقة والصناعة"

شارك مجلس الأعمال السعودي الفرنسي برئاسة الدكتور محمد بن لادن في منتدى "فرنسا 2030 - رؤية السعودية 2030: نحو تحول الطاقة والصناعة" بحضور معالي الدكتور بندر الخريف، وزير الصناعة والثروة المعدنية، وسعادة السفير الفرنسي لدى المملكة السيد لودوفيك بوي.

نظم المنتدى بالتعاون مع وكالة Business France وتحت رعاية برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية. خلال المنتدى، ألقى الدكتور محمد بن لادن كلمة للحضور ووجه رسالة للمستثمرين الفرنسيين لتشجيعهم على الاستثمار في المملكة العربية السعودية. كما أشار إلى الإصلاحات التي أعلنتها وزارة الاستثمار ووزارة المالية وهيئة الزكاة والضرائب والجمارك قبل يومين، والتي تشمل حزمة حوافز ضريبية لمدة 30 يومًا بهدف دعم برنامج جذب المقرات الإقليمية للشركات العالمية. كما أشار إلى دور مجلس الأعمال السعودي الفرنسي ووزارة الصناعة والثروات المعدنية ووزارة الاستثمار، وكذلك السفارة الفرنسية ووكالة Business France في دعم الفرنسيين الراغبين في الاستثمار في المملكة.

خلال هذه الفعالية ، مثل مجلس الأعمال السعودي الفرنسي د/ محمد بن لادن ، رئيس مجلس الأعمال السعودي الفرنسي و نائبي الرئيس م/ فايز العلويط و م/سفيان القباني و السيد باسم الحبشي ، مدير العلاقة او السيد غيوم ريبيير كبير المستشارين.

سابق مجلس الأعمال السعودي الفرنسي يستقبل وفد شركات فرنسية في قطاعي الطاقة والصناعة في الرياض

شكراً جزيلاً للأعضاء الداعمين

CAFS KSA © 2023. جميع الحقوق محفوظة

تم التحقق من قبل MonsterInsights